xp يتوافق مع أجهزة حاسب محمول للطفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

xp يتوافق مع أجهزة حاسب محمول للطفل

مُساهمة من طرف MR.CPU في 2008-08-08, 5:49 am

xp يتوافق مع أجهزة حاسب محمول للطفل
انتهت شركة مايكروسوفت من تطوير نسخة من نظام التشغيل ويندوز XP للتوافق مع أجهزة الحاسبات المحمولة ذات المواصفات المحدودة التي تنتجها مؤسسة "حاسب محمول لكل طفل" غير الربحية.
وأشارت شركة مايكروسوفت إلى أن مؤسسة حاسب محمول لكل طفل تسلمت بالفعل النسخة المعدلة من ويندوز XP حتى تبدأ في استخدامها وطرح الحاسبات التي تعمل وفقها في بحلول أيلول/ سبتمبر المقبل.
وبدأت شركة مايكروسوفت منذ لفترة في عمل اختبارات كفاءة لقياس مدى قدرة تلك الحاسبات محدودة الإمكانيات على تشغيل ويندوز XP.
وكانت مايكروسوفت أعلنت أواخر تشرين الأول/ اكتوبر من العام الماضي عن تحقيق تقدم في عملية تعديل نظام التشغيل ويندوز بما يمكنه من العمل على الحاسبات المحمولة رخيصة السعر المصممة للأطفال الفقراء في العالم.
وقررت شركة مايكروسوفت تمديد فترة بيع نظام تشغيل ويندوز XP الخاص بها بعد قررارها وقف بيعه وتردد المشترين في استبدال نظام ويندوز فيستا الجديد بنظام XP وبخاصة لدى مجتمع الأعمال.
وأظهر مسح أجرته انفورميشين ويك في بداية العام الحالي أن 30 بالمئة من الشركات لا تعتزم شراء نظام ويندوز فيستا بسبب ارتفاع سعره ومتطلبات التشغيل التي لا تتماشى مع أجهزة الحاسب القديمة

MR.CPU
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 136
العمر : 28
السنة والإختصاص : سنة أولى هندسة حواسيب
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى