سعر تجزئة مخفض جديد لــــــــــ"مايكروسوفت أوفيس 2007"،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعر تجزئة مخفض جديد لــــــــــ"مايكروسوفت أوفيس 2007"،

مُساهمة من طرف MR.CPU في 2008-10-25, 11:37 pm

أعلنت مايكروسوفت رسمياً عن سعر تجزئة مخفض جديد للإصدار المنزلي والطلابي من برنامج "مايكروسوفت أوفيس 2007"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولفترة محدودة حتى 18 نوفمبر القادم.
ويتسم هذا الإصدار المتوفر بسعر تجزئة 349 درهماً، أي أقل بـ 150 درهماً عن السعر السابق، بأهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، حيث يتيح لهم إنشاء المستندات الإلكترونية، والجداول الحسابية، والعروض التوضيحية، والمذكرات وتخزين المعلومات بسهولة وسرعة كبيرتين من خلال منصة واحدة، مما يثري تجربة استخدام الكمبيوتر.
ويضاف إلى ذلك، أن باستطاعة المستخدم لدى شراء الإصدار المنزلي والطلابي من "أوفيس 2007"، تركيب النسخة المرخصة على ثلاثة أجهزة شخصية في المنزل المعني.
وقال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط: "يتضمن الإصدار المنزلي والطلابي من ’أوفيس 2007‘ مجموعة متكاملة من الأدوات التي تساهم في تسهيل شؤون الحياة اليومية، بما في ذلك كتابة الواجبات المدرسية وتحليل البيانات والإحصاءات، وتصميم عروض توضيحية مبتكرة، واستخدام المذكرات الإلكترونية لتدوين الملاحظات. ولا شك أن السعر الجديد المخفض سيتيح المجال لأكبر عدد ممكن من المستخدمين امتلاك نسخة مرخصة من ’أوفيس 2007‘ المتوفرة في منافذ البيع المشاركة بالعرض في دولة الإمارات العربية المتحدة
مع انو عنا بخسا عشرين يا بلاش

MR.CPU
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 136
العمر : 28
السنة والإختصاص : سنة أولى هندسة حواسيب
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى