شركة "سانديسك تنتج ذاكرة الفلاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركة "سانديسك تنتج ذاكرة الفلاش

مُساهمة من طرف MR.CPU في 2008-08-31, 7:35 pm


تمكنت شركة "سانديسك" اليوم من الوصول لرقم قياسي جديد لسرعة بطاقات ذاكرة الفلاش "أس دي" SD™ يبلغ 30 ميغابايت في الثانية وذلك بفضل منتجها الجديد الذي يحمل اسم Extreme® III 30MB/s Edition من بطاقات "أس دي أتش سي" SDHC™.
وبحسب البوابة العربية للاخبار التقنية هذه البطاقات الجديدة – التي من المتوقع أن تطرح في الأسواق العالمية بأحجام 4 و8 و16 غيغابايت - مصممة لتقدم أداء متميزًا لدى استخدامها مع الكاميرا الرقمية الحديثة ذات العدسة الواحدة العاكسة (DSLR) المعروفة تجاريًا باسم "نيكون دي 90" Nikon D90.
جدير بالذكر أن كاميرا "نيكون دي 90" هي الأولى بين الكاميرات ذات العدسة الواحدة العاكسة التي تدعم بطاقات "سانديسك" Extreme III 30MB/s Edition SDHC بسرعتها الجديدة وأدائها المتميز. وفي ظل سرعتها الجديدة التي تزيد بنسبة 50 بالمائة عن البطاقات السابقة ذات سرعة 20 ميغابايت، تتيح البطاقة الجديدة تسجيل 39 صورة في وضع التصوير المتتابع بمعدل 4.5 إطار في الثانية الواحدة وبملف يصل حجمه إلى 6 ميغابايت بتنسيق JPEG L Fine للصورة الواحدة. وتلتقط كاميرا "نيكون دي 90" صورًا ثابتة فائقة الجودة بدقة تبلغ 12.3 ميغا بكسل، وهي أول كاميرا رقمية من شركة "نيكون" Nikon تحتوي على خاصية تسجيل الأفلام.

MR.CPU
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 136
العمر : 28
السنة والإختصاص : سنة أولى هندسة حواسيب
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى