اخر أخبار الانتقالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر أخبار الانتقالات

مُساهمة من طرف BRAVE HEART في 2008-07-08, 10:06 pm

أكد نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه رفض دخول نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في مفاوضات مع لاعبه فرانك لامبارد نجم خط وسط المنتخب الانجليزي.

وأصبح لامبارد هدفا أساسيا للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لانتر والسابق لتشيلسي حيث سبق وأن تدرب لامبارد تحت قيادته في تشيلسي.

ولكن تشيلسي أكد أنه لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب رغم أن عقد اللاعب يمتد مع الفريق لموسم واحد فقط.

وذكر النادي في بيان على موقعه بالانترنت "نادي تشيلسي لكرة القدم يمكنه أن يؤكد تلقيه عرضا رسميا من انتر ميلان لمناقشة الانتقال المحتمل لفرانك لامبارد.. وعلى عكس ما ذكرته التقارير لم يشتمل العرض على المقابل المادي.. تشيلي أبلغ انتر صباح اليوم إننا لن ندخل في أي مناقشات بشأن انتقال فرانك لامبارد".

وفي نفس الوقت قال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الايطالي إن ناديه تلقى عرضا من نادي تشيلسي الذي يرغب في ضم لاعب الفريق البرازيلي الدولي كاكا.

وصرح جالياني لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" قائلا "أؤكد أن تشيلسي أوضح اهتمامه بضم كاكا.. لكنني أبلغتهم بأن ميلان لا يرغب في بيعه وأوقفت أي شيء قبل أن يتقدموا بأي عرض. ولذلك لا أعرف ما إذا كانوا قد عرضوا مقابلا ماديا قدره 80 مليون جنيه استرليني (160 مليون دولار)".

BRAVE HEART
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 14
العمر : 27
السنة والإختصاص : سنة أولى هندسة حواسيب
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى